ملخصات تهمك

مصر جابت جون فى مجال الغاز الطبيعى محدش يعرف يصده

اقرأ أيضا


 أشاد العميد أيمن عبد الله، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه عددا من مراكز خدمة المستثمرين بوزارة الاستثمار، موضحا أن الرئيس السيسي وضح بما لا يدعى مجالا للشك أهمية مجال الغاز الطبيعى بالنسبة لمصر.
وأضاف وكيل لجنة الطاقة فى تصريح لـ"مجلة المنصورة": "مصر جابت جون فى موضوع الغاز وفى المقص محدش يعرف يصده"، موضحا أن مصر استطاعت تحقيق إنجاز كبير فى مجال الغاز الطبيعى بعيدا عن ادعاءات بعض الجهلة والحاقدين على الدولة المصرية.
وأشار "عبد الله" إلى أن مصر ستصبح مركزا عالمياً للطاقة فى الغاز الطبيعى خلال السنوات القليلة القادمة وسيكون لها شأن مختلف تماما فى الإقليم، لافتا إلى أن مصر لم تنظر فقط للاكتفاء الذاتى بالغاز الطبيعى، وإنما تتطلع على أن تكون مركز عالمى للغاز الطبيعى.
وأكد وكيل لجنة الطاقة أن مصر تفوقت على دول الجوار فى مجال الغاز الطبيعى، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى حريص على مصلحة الوطن والمواطنين ويتطلع لأن تصبح لمصر دور ريادى فى المنطقة. ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الانجازات فى الطاقة وفى مجال الغاز الطبيعى، مشيرا إلى أن مصر ستتحول إلى دولة مصدره للغاز الطبيعى للعالم خلال سنوات قليلة.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه رسالة للمصريين، حول إجراءات العمل فى مجال الغاز الطبيعى، قائلا: "إحنا جبنا جون يا مصريين فى موضوع الغاز.. والنهارده مصر حطت رجلها على طريق أنها تبقى مركز إقليمى للطاقة فى المنطقة، وبقالى 4 سنين بحلم بالموضوع ده، وهذا ستكون له إيجابيات كبيرة جدا".

كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني