ملخصات تهمك

مكتشف صلاح محسن في حوار يتحدث ويطلب نسبته في صفقة انتقاله للأهلي

اقرأ أيضا


طالب عبدالحميد العجوز، مكشف صلاح محسن مهاجم الأهلي الحالي وإنبي السابق، بنسبته من صفقة بيع اللاعب الذي انضم للمارد الأحمر قادما من الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وكشف العجوز في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أنه أشرف على تدريب صلاح محسن لمدة عامين، وقت أن كان عمره 9 سنوات، قبل أن يساهم في انتقاله لنادي إنبي ليتدرج في قطاع الناشئين.
وأوضح العجوز أن نسبته في صفقة بيع صلاح محسن للأهلي، وفقا للعقد المبرم مع والد اللاعب، عام 2008، وقت أن كان ناشئا، ينص على حصوله على 20 % من اللاعب ومثلهم من النادي، في حالة بيع اللاعب من إنبي، وفي حالة إعادة بيعه للمرة الثانية يحصل على نسبة 20 % من بيع اللاعب.
ووفقا لمكتشف صلاح محسن، فإنه يحق له 7 مليون و600 ألف جنيه من اللاعب، ومثلهم من النادي، ليصبح إجمالي ما يستحقه بحسب العقد المبُرم 15 مليون و200 ألف، حيث تمت صفقة انتقال اللاعب من إنبي للأهلي مقابل 38 مليون جنيه.
وسبق أن ساهم العجوز في انتقال صالح جمعة لنادي إنبي، قبل أن يحصل على حكم قضائي ضد نادي إنبي يقتضي بموجبه حصوله على مليون و400 ألف جنيه.
وكشف عبدالحميد العجوز عن مميزات صلاح محسن: "دربته لمدة سنتين، هو أسرع من محمد صلاح، وسيحترف في أوروبا في أقرب وقت".
عقد صالح جمعة

كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني