ملخصات تهمك

حمل الآن منصة لاختبار اختراق الاجهزة عن طريق المتصفح لجميع الأنظمة والتحكم بها عن بعد

اقرأ أيضا

لا احد يستطيع ان ينكر اهمية مجال الهاكينغ  في عصرنا الحالي ، الذي تعد فيها التقنية عصب الحياة في جميع الجوانب ، ويعد فيها هذا المجال من القطاعات المعلوماتية التي يسعى الجميع الى تعلمها و معرفة أسرارها. ونحن في مدونة المحترف قمنا ونقوم دائما بنشر جديد الدورات والدروس المجانية لكل مهتم بالتعمق في هذا المجال الذي لا شك أنه مطلوب في السنوات الاخيرة ، ويمكنك عزيزي المتابع ان تجني منه ثورة اذا أحسن استغلاله ..


في الحقيقة يوجد العديد من الشباب العربي مهتم بمجال الهاكينغ و اختبار الاختراق، لكن ما ينقصه فقط هو ليس دورات التعلم بل الوسائل وانظمة من أجل تطبيق ما تعلمه بعيد عن المشاكل القانونية التي قد تترتب في اختراق مواقع أو خدمات .


ولهذا اقدم لك في هذه التدوينة منصة مخصصة لاختبار اختراق الاجهزة عن طريق المتصفح لجميع الأنظمة والتحكم بها عن بعد واختبار فاعلية الاختراق.


طبعا يمكنك تحميله مجانا على موقع GitHub، كما ان عملية التتبيث واعداد سهلة جدا ، ويكفي ان تقوم فقط باتابع الخطوات المشروحة في صفحته الخاصة في الموقع المشار اليه .

كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني