ملخصات تهمك

مواجهة سعودية بنكهة مصرية بين الأهلى والتعاون الليلة

اقرأ أيضا


يسعى النادى الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا للحفاظ على آماله فى التتويج بلقب الدورى السعودى هذا الموسم، عندما يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس مع التعاون بملعب "الجوهرة" فى افتتاح منافسات الجولة الـ 23.
وتحمل مباراة الأهلى والتعاون النكهة المصرية فى ظل تواجد مؤمن زكريا مع الفريق الأهلاوى، بينما يضم التعاون الثلاثى عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى.
ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 42 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز السادس برصيد 28 نقطة.
مؤمن زكريا لاعب الاهلي السعودي
مؤمن زكريا لاعب الاهلي السعودي

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع الهلال إلى نقطة واحدة والذى يلتقى غداً الجمعة مع الفيصلى الذى يضم اللاعب المصرى صالح جمعة، بينما يرغب التعاون فى خطف النقاط الثلاث للمحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى فى جدول ترتيب الدورى السعودى.
مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى
مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة الهداف السورى عمر السومة مع الاهلى بعد غيابه طويل عن الملاعب بسبب الإصابة، كذلك مؤمن زكريا بعد تعافيه من الاصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته فى مباراة الفيحاء ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

فى ذات الصدد، يفتقد التعاون فى مباراة اليوم لجهود الثنائى مصطفى فتحى وجهاد الحسين بسبب الإصابة.

كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني