ملخصات تهمك

شاهد لحظة وصول ريهام سعيد إلى النيابة

اقرأ أيضا

نشرت ريهام سعيد عبر قناتها بموقع YouTube، مقطع فيديو من داخل منزلها قبل توجهها لنيابة شرق القاهرة لسماع أقوالها في قضية الاتهام بخطف وبيع الأطفال.

وقالت ريهام:"أنا لم أهرب ولم أقدم المعدة غرام عيسي كبش فداء، لأنى أرسلت معها صديق العمر المصوّر راضي المحبوس حالياً، وإنما كنت فى ورطة بسبب طفلي الرضيع الذى لا يتجاوز عمره 3 شهور، وكان يجب علي أن "افطمه" أولاً، تحسباً لصدور قرار الحبس على ذمة التحقيق".

وأضافت أنه ليس من الضرورى أن يذهب كل المطلوبين إلي النيابة دفعة واحدة، لذا ذهبت غرام عيسي والمصور راضي أولاً، وكان من المقرر أن أذهب مع مخرج البرنامج، ولكن قرار النيابة بحبس المعدة والمصور 15 يوماً صدمني ووضعني في ورطة بسبب طفلي الرضيع، الذي لا يوجد من يرعاه.






وتظهر ريهام سعيد في نهاية الفيديو وهي مستقلة سيارتها مع المحامي الخاص بي، لكي تثبت أنه لم يتم القبض عليها بل ذهبت من تلقاء نفسها.

يشار إلى أن النيابة قررت حبس ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج "صبايا الخير"، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال، وتم توجيه 3 اتهامات لسعيد وهي الاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة، وارتكاب جريمة بيع أطفال.

كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني