ملخصات تهمك

جول مورنينج.. مانيش يفض معركة البرتغال وهولندا فى مونديال 2006 بهدف رائع

اقرأ أيضا


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

ة من أشرس المباريات فى تاريخ كرة القدم على الإطلاق، بعد أن شهدت إشهار الحكم الروسى فالنتين إيفانوف لـ 16 بطاقة صفراء، بواقع 9 للاعبى البرتغال و7 للاعبى هولندا، إضافة إلى 4 بطاقات حمراوات، بواقع بطاقتين لكل منتخب، لتكون أكثر مباراة فى التاريخ تحت إدارة الفيفا من حيث عدد البطاقات المُشهرة، مما جعل الجميع يطلقون عليها لقب "معركة نورمبيرج" نسبة إلى الملعب الذى أقيمت عليه المباراة.
 
ونجح النجم البرتغالى السابق مانيش فى تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 23، بتسديدة قوية، بعد مروره بالكرة من مدافعى هولندا، ليقتنص الفوز لمنتخب برازيل أوروبا، ويصعد به لربع النهائى، قبل أن يواصل منتخب البرتغال طريقه فى البطولة ويحصل على المركز الرابع. 
 

هدف مانيش فى هولندا

 
 

معركة البطاقات الصفراء والحمراء فى المباراة

 


كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني