ملخصات تهمك

نقابة التمريض تدعو 300 ألف عضو للمشاركة فى بناء مستقبل الوطن

اقرأ أيضا



نظمت نقابة التمريض التى تضم أكثر من 300 ألف عضو، بالتعاون مع ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى، مؤتمرًا حاشدًا بحلوان فى إطار الجهود المبذولة لنشر ثقافة المشاركة السياسية وحث المواطنين على التمسك بتلك المشاركة باعتبارها حقًا دستوريًا للمواطن.
ووفقًا لبيان صادر عن ائتلاف دعم مصر اليوم الجمعة، فقد أشادت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض بالجهود التى يبذلها ائتلاف دعم مصر ونوابه فى نشر ثقافة المشاركة من خلال المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة التى قام بها على مدار الفترة الماضية فى جميع محافظات الجمهورية.
وشددت نقيب التمريض خلال كلمتها أمام المؤتمر الذى حضره أكثر من 1500 من أعضاء نقابة التمريض، على أن المشاركة الإيجابية ضرورة وليست رفاهية، مشيرة إلى أن حقوق المواطن مكفولة بوعيه بأهمية أن يكون عنصرًا فاعلا لا خاملا، وأن يدرك جيدًا أن مشاركته فى العملية السياسية هى الحق الذى كفله له الدستور المصرى وعليه أن يتمسك به.
وأشارت "كوثر" إلى أن ما شهدته مصر من مشروعات قومية وإنجازات فى جميع القطاعات بعد عام 2014، تضع المواطن أمام مسئولية كبيرة ليقوم بدوره فى المشاركة فى بناء المستقبل والحفاظ على ما حققته بلاده من خلال المشاركة الإيجابية والفعالة.

كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني