ملخصات تهمك

صور.. الغردقة تستضيف مؤتمر طلاب كليات الطب على مستوى العالم بمشاركة 90 دولة

اقرأ أيضا


البحر الأحمر - عماد عرفة
الجمعة، 02 مارس 2018 01:05 ص
استضافة مدينة الغردقة، اليوم الخميس، انعقاد المؤتمر الـ76 لطلاب كليات الطب على مستوى العالم بمشاركة 1040 طالبًا من 90 دولة، وذلك تحت رعاية وزير الصحة ووزيرة التضامن الاجتماعى، والذى يعد أقدم اتحاد طلابى على مستوى العالم .
من جانبه، قال الدكتور مؤمن نادر منظم المؤتمر، أحد طلاب المصريين، أن مصر تستضيف المؤتمر هذا العام فى الفترة من 1 مارس حتى 7 مارس، بعد منافسة قوية العام الماضى مع روسيا لتنظيم المؤتمر .

وأكد نادر، فى تصريحات خاصة لـ"المنصورة برو"، أن منظمة طلاب كليات الطب هى منظمة دولية، مؤكدًا أن تلك المؤتمر ينعقد سنويًا مرتين فى مارس وأغسطس، بمشاركة 120 دولة فى المنظمة.

وتابع: أن شارك فى المؤتمر بمدينة الغردقة 1040 طالبًا من 90 دولة، وكن المقرر أن يقيم خلال أيام المؤتمر على مدار السبع أيام ورش عن تجربة مصر فى محاربة فيروس سى، وكذلك حق كل مواطن فى العلاج، والصحة العامة وحق كل مواطن منها .

وشاركت فى المؤتمر جميع الدول العربية بينها سوريا والعراق والسعودية والكويت ولبنان والأردن والمغرب، وعدد من الدول الأوروبية المختلفة .

كما شهد المؤتمر تشديدات أمنية مكثفة، من قبل رجال شرطة السياحة بقيادة اللواء مصطفى أنسى مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار، وكذلك بتواجد من الشرطة النسائية التابعة لشرطة السياحة.

الطلاب المشاركين فى المؤتمر
الطلاب المشاركين فى المؤتمر

طلاب مشاركين من 90 دولة
طلاب مشاركين من 90 دولة

مؤتمر طلاب كليات الطب بمشاركة 1040 طالب
مؤتمر طلاب كليات الطب بمشاركة 1040 طالب

عروض فنية مصرية للطلاب
عروض فنية مصرية للطلاب

قيادات مديرية الصحة بالبحر الاحمر
قيادات مديرية الصحة بالبحر الاحمر

طالبات دول اوربية
طالبات دول اوربية









كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني