ملخصات تهمك

غادة والى تستعرض اليوم برامج الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية

اقرأ أيضا



تشهد غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى اليوم الثلاثاء توقيع بروتوكول تعاون بين جمعية الأورمان ومجموعة بالم هيلز، بهدف تنمية وتطوير القرى الأشد فقرا، وذلك بقيمة 250 مليون جنيه، ومن المقرر أن تستعرض غادة والى ما تقوم به الوزارة تجاه الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية فى مختلف المحافظات، سواء من خلال صرف مساعدات برنامج تكافل وكرامة أو معاش الضمان الاجتماعى.
 
 
وكانت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، قد أكدت أن المسئولية الاجتماعية لشركات القطاع الخاص ليست فى التبرع بأموال لوزارة التضامن فالوزارة لا تتلقى أموالا من القطاع الخاص، لكن من الممكن أن تساهم الشركات فى أنشطة اجتماعية ذات صلة بعملها من خلال دعم هذه المشروعات مباشرة أو من خلال معلوماتها وجهودها والعاملين المتخصصين المتواجدين لديها، لافتة إلى أنه تم إنشاء وحدة كاملة بوزارة التضامن بها بيانات تهم القطاع الخاص عن القرى الأكثر فقرا والمشروعات الكبرى والأماكن التى لا توجد بها مياه ووصلات صرف صحى.
 
 
على حانب آخر، تقوم الوزيرة صباح اليوم الثلاثاء بزيارة مستشفى بهية لأورام السرطان فى آطار حرص الوزيرة على توفير أوجه الدعم للمجتمع  المدنى والانشطة التى يقوم بها .  

كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني