ملخصات تهمك

"الرياضه بالإسماعيلية" تبدأ اليوم أولى حلقات البرنامج الموحد بمراكز الشباب

اقرأ أيضا



أعلن سامي عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، أن المديرية تنظم أول لقاءات البرنامج الموحد بمراكز الشباب التابعة للمديرية،  حيث يقام اليوم الاثنين 5 مارس، اللقاء الأول بنادي التل الكبير عن مخاطر الزيادة السكانية، وأثارها السلبية إجتماعيا وإقتصاديا وأهمية التوعيه لها .
وأشار عبدالحليم فى تصريحات لـ المنصورة برو ، إلى أن اللقاء الثاني سيعقد بمركز شباب القنطرة غرب يوم الخميس الموافق 8 مارس حول القيادات الشبابية ومسئوليتها في التنمية، خاصة أن الحكومة توجه نحو تأهيل جيل من القيادات الشبابية،وإعداد صف ثان من القيادات لإستمرارعملية التنمية الشامله .
وأضاف مدير الشباب والرياضة، أن اللقاء الثالث يقام، بمركز شباب فايد يوم الأثنين 12مارس، ويدور حول الهجرة غير الشرعية، وخطورتها، فدخول أي شخص لبلد دون القيام بالإجراءات القانونية يشكل خطر للشخص، وللدولة أما اللقاء الرابع سوف يقام بمركز شباب دريسه أبوبلح يوم الخميس 15 مارس، عن دورمؤسسات المجتمع المدني في حل مشكلات المجتمع المحلي، واللقاء الخامس بمركز شباب الاسماعيلية يوم الاثنين  19مارس عن مكافحة جريمة الإتجار في البشر، ومدي خطورتها علي المجتمع.
وتابع مدير مديرية الشباب والرياضه بالإسماعيلية، أن جميع اللقاءات ستتم من خلال أساتذة متخصصين، وتبدأ في تمام الرابعة عصرا، وتقوم بالتنفيذ ادارة التعليم المدني بالمديرية، مهجه عبدالله ، ونفيسة شيخون.

كيف تطلب الخدمة من مجلة المنصورة برو

لقد سهلنا عليك الاستخدام ووفرنا لك اكثر من طريقة للتواصل معنا اذا رأيت شئ مخالفا او اردت الاستفسار لا تتردد بالاتصال والتواصل معنا

اطلب واتس اطلب هاتفية

إرسال تعليق

0 تعليقات

جاري التحميل خلال ثواني