ملخصات تهمك

ائتلاف دعم مصر يشكل غرف عمليات بالقاهرة والمحافظات لمتابعة انتخابات الرئاسة

اقرأ أيضا




أكد ائتلاف دعم مصر، صاحب الأغلبية البرلمانية فى مجلس النواب، أنه سيكشل غرفة عمليات فى مقره الرئيسى لمتابعة انتخابات رئاسة الجمهورية فى الداخل التى ستنطلق يوم 26 من شهر مارس الجارى.

وقال النائب سمير الخولى، الأمين العام المساعد للائتلاف، لـ"برلمانى"، إن الائتلاف جزء من الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، وستكون هناك غرفة عمليات فى الحملة، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات فى مقر الائتلاف الرئيسى بالقاهرة، وغرف عمليات أيضا فى مقرات الائتلاف ومراكز التنمية التى أنشأها فى المحافظات على مستوى الجمهورية، وستقوم هذه الغرف بمتابعة العملية الانتخابية متابعة دقيقة فى كل اللجان على مستوى الجمهورية ورصد مستوى المشاركة وإقبال الناخبين ومحاولة تذليل أى عقبات.

وأشار الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر، إلى أنه سيكون هناك مراكز إعلامية فى الائتلاف ومقراته ستعد بيانات صحفية على مدار الساعة خلال أيام الانتخابات، وستكون هناك متابعة دقيقة لكل ما يخص العملية الانتخابية.

 وأشاد النائب سمير الخولى، بالإقبال الكبير من قبل المصريين بالخارج على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وقال إن ذلك هو خير رد على الشائعات ودعوات المقاطعة وأفضل رد على من يحاول هدم الدولة المصرية.

جدير بالذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية للمصريين بالخارج تنتهى اليوم الأحد، حيث تجرى لليوم الثالث، وستنطلق انتخابات الرئاسة بالداخل أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الجارى.

جاري التحميل خلال ثواني